المزايا

BIG Launcher هو تطبيق مُركب به العديد من الوظائف التي يمكن تهيئتها لتناسب احتياجاتك.

إنه شاشتك الرئيسية الجديدة

يحل BIG Launcher محل واجهة المستخدم في أي هاتف نقال أو حاسب لوحي يعمل بنظام تشغيل Android 2.1 أو ما هو أعلى. لقد تم تصميمه ليلائم كبار السن وضِعاف البصر, حيث يوفر سلاسة القراءة إلى أقصى حد وسهولة الاستخدام أيضًا.

الأيقونات المُكبّرة

تتميز الأزرار الكبيرة بسهولة الاستخدام, كما يمكن التحكم بها بلمسةٍ واحدةٍ فقط, مما لا يدع مجالًا للخطأ.

هاتف نقال سهل الاستخدام

الوصول إلى كافة وظائف الهاتف النقال عبر الواجهة المُبسَطة, فلا تعقيد أو تعسير.  فالنصوص الكبيرة والأيقونات المُرمَزة والملونة تساعدك على التمييز بسهولة بين العناصر.

تاريخ اتصال منظم جيدًا

الوصول السريع لجهات الاتصال المفضلة من خلال القائمة أو بوضعهم مباشرةً على الشاشة الرئيسية. استعرض تاريخ المكالمات واتصل بمَن اتصل بك بسهولة أو رد عليه برسالة.


مُحرِر رسائل نصية قصيرة بحجم خط كبير

يتم تخزين الرسائل النصية القصيرة في المحادثات. يُستخدَم حجم خط كبير ورموز ملونة لعرض سلسلة الرسائل. رد بسهولة على أية رسالة من خلال مُحرِر الرسائل النصية القصيرة سهل الاستخدام. أصبحت كتابة الرسائل أمرًا سهلًا للغاية.

إشعارات بملء الشاشة

تسمح لك الإشعارات الاختيارية بالرسائل النصية القصيرة بملء الشاشة بالاتصال بمَن أرسل الرسالة أو بالرد عليها بسرعة.

شغِّل كل تطبيقاتك بسرعة

استخدم مختصرات كبيرة لتطبيقاتك الأكثر استخدامًا أو اعثر عليها في قائمة التطبيقات عن طريق البحث الفوري. توجد التطبيقات المُستخدَمة حديثًا في أعلى القائمة. يمكن أيضًا وضع مختصرات كعلامات الويب على الشاشة الرئيسية.

اخفِ التطبيقات غير المرغوب فيها

اخفِ التطبيقات التي لا تريد استخدامها؛ لتبقِ قائمة تطبيقاتك نظيفةً. وهذا يُعَد مفيدًا لتقييد الوصول إلى تلك التطبيقات التي يتعذر الوصول لها كنوعٍ من الرقابة الأبوية أو كحمايةٍ للمستخدمين من الضياع أثناء التصفح.


100% يَسهُل الوصول إليه

تسمح لك التنسيقات اللونية عالية الوضوح والثلاثة أحجامٍ المختلفةٍ للخط باستخدام هاتفك النقال بدون نظارات. وتتوافر أيضًا سمات لونية إضافية للتنزيل. كما يسمح الدعم الممتد لقارئ الشاشة Talkback لفاقدي البصر باستخدام هواتفهم النقالة بكل سهولةٍ وثقةٍ.

أجهزة التحكُم البديلة

يمكن التحكُم في الواجهة بأكملها عن طريق لوحة المفاتيح العادية أو عن طريق واجهة الكرسي المُتحرِك Tecla. وهذا بدوره يُمكِن المصابين بالشلل من التحكم الكامل والدقيق في الهاتف النقال بدون لمس الشاشة.

للكبار أو الأطفال

يفضل الكبار في السن أن يكون مؤشرا البطارية والإشارة كبيرينِ, والوصول المباشر لجهات الاتصال المُفضَلة, علاوةً على زِر إنذار ((SOS مع التحديد الجغرافي للموقع من أجل حالات الطوارئ. أما الأطفال فيولعون بالخلفيات اللونية الزاهية.

الحماية عن طريق كلمة المرور

يمنع نمط ملء الشاشة والحماية عن طريق كلمة المرور المستخدمين من الضياع أو حذف شيئًا مهمًا من الهاتف النقال. وهذا بالتالي يخلق بيئة هاتف نقال آمنة تمامًا.


اختر المزايا...

عدِّل BIG Launcher بسهولةٍ ليتلائم مع احتياجاتك, أعِّد عددًا لا نهائي من الشاشات, وجهات الاتصال, والمختصرات, والبرامج المُصغَرة عن طريق التطبيق. تنقل بينهم أو استخدم الأزرار لربط الوظائف المتصلة.

...وانتقِ سمةً

يمكنك الاختيار من بين العديد من السمات البصرية المُنزَلة وحزم الأيقونات لتهيئة هاتفك النقال. كما تتمتع كل شاشةٍ بخلفيةٍ مختلفةٍ.

ولا يزال هناك الكثير!

لا تزال غير قادرٍ على تحديد ما إذا كان BIG Launcher هو الخيار الأنسب لك أو لأحد أفراد عائلتك؟

إذًا ما عليك سوى أن تجربه مجانًا!


حمِّله الآن!
يصلح لكل الهواتف النقالة والحواسب المحمولة التي تعمل بتطبيق Android 2.1 أو ما هو أعلى.
جرِّب الإصدار التوضيحي المجاني شاهد الفيديو التوضيحي
اطلع على السمات وحزم الأيقونات

BIG Launcher متوفرٌ باللغات التالية: العربية, english, bahasa melayu, bahasa indonesia, български, česky, dansk, deutsch, ελληνικά, español, eesti, فارسی, français, galego, hrvatski, עברית, 한국어, हिन्दी, italiano, lietuvių, latviešu, magyar, nederlands, 日本語, norsk, português, português brasileiro, polski, русский, română, slovenčina, slovenščina, suomi, svenska, ภาษาไทย, tiếng việt, türkçe, 中文(简体字, 簡體字), ئۇيغۇرچه.

رتشارد, 48 عامًا: "لقد غيرت هاتفي النقال من IPhone إلى Android. وبفضل BIG Launcher لم أعد مطلقًا أحتاج للنظارات عند استخدام الجوال. فليست هناك حاجة الآن لارتدائها للرد على رسالة."
باول, 37 عامًا: "مع BIG Launcher أصبح باستطاعتي إخفاء كل التطبيقات الخطيرة بعيدًا عن أولادي. إنها مسؤوليتي أن أحميهم. وتُعتبَر الحماية عن طريق كلمة مرور وسيلةً فعَّالةً جدًا لذلك."